الثلاثاء، 31 مارس 2015

درس نموذجي

درس نموذجي
أعد قسم العلوم درسا نموذجيا مميزا عن التشريح وقد استخدم فيه المعلم أدوات التشريح والتي لها إسلوبا معينا للتعامل معها ، وقد استفاد الطلاب من هذا الدرس لما له من تشويق وفائدة عامة تعود على الطلاب بالنفع والفائدة جدير بالذكر أن الدرس من إعداد وتقديم المعلم / أحمد أبومنسي معلم العلوم بالمتوسط ينين الريان إشراف منسق القسم أ/ عوض الله يعقوب .












إنطلاق مسابقة الإلقاء الفردي باللغة الإنجليزية

إنطلاق مسابقة الإلقاء الفردي
 باللغة الإنجليزية
إنطلقت اليوم الثلاثاء الموافق هـ 11/6/1436 فعاليات مسابقة اللإلقاء الفردي باللغة الإنجليزية على مستوى مكتب التعليم بالروابي بمشاركة 12 مدرسة من المدارس المتوسطة التابعة لمكتب التعليم بالروابي 
{ أهلية وحكومية }
بحضور الأستاذ/  متعب الشمري مشرف اللغة الإنجليزية بمكتب التعليم بالروابي                والاستاذ/ بدر الطريقي مشرف اللغة الإنجليزية بمكتب التعليم بالروابي                                       والاستاذ /محمد صالح الحامد مدير المرحلة المتوسطة بمدارس التربيه النموذجيه فرع الريان وبرعاية قسم النشاط المدرسي.
وتم تشكيل لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقه من كل من
الاستاذ/ متعب الشمري             
الاستاذ/ عيسى غريب 
الاستاذ/ثروت محمد الوجيه
وسيتم اعلان النتيجه وتكريم الفائزين في حفل يقام بهذه المناسبه بالقسم المتوسط بمدارس التربيه النموذجية فرع الريان في الاسبوع القادم باذن الله.
بعدسة الطالب خيال المطيري






































لقاء الثلاثاء

لقاء الثلاثاء
لقاء الثلاثاء والذي يقدمه أ/ ياسر سعد استضاف اليوم أ/ السيد زيادة حيث كان اللقاء ممتعا ؛ حيث أن ضيف اليوم متعدد المواهب وتلقى العديد من الأسئلة من الطلاب والمعلمين وأجاب عليها بشفافية ووضوح  .






























إذاعة فرقة الإذاعة

إذاعة فرقة الإذاعة
قدم اليوم طلب فرقة الإذاعة إذاعة هذا الصباح ليوم الثلاثاء الموافق 
هـ11/6/1436
تحت إشراف أ/ محمد غنيمي مشرف الإذاعة والطلاب المشاركون في الإذاعة هم :
* سلطان الأيداء
** فهد السلمي
** عبدالرحمن النويصر
* فارس القحطاني
** سعد الغامدي
** كريم حسن
وليد الثنيان