الاثنين، 31 مارس 2014

تزيين صف أول


أعد فريق اللغة الإنجليزية بالتعاون مع التربية الفنية مجموعة من اللوحات الإرشادية باللغة الإنجليزية بهدف تزيين الصف الأول المتوسط والإستفادة من هذه الحكم التربوية .


















إجتماع اللجنة الفنية


أعد النشاط الطلابي اليوم اجتماعا لجماعة التربية الفنية بناء على تعليمات مدير المدرسة الأستاذ/ فهد السبهان  حضر الإجتماع رائد النشاط أ/ إيهاب علي حسن والأساتذة أحمد عصام رئيس قسم الفنية وأ/ حازم البيلي وأ/ محمد كتبي معلماالتربية  الفنية وقد اتفق الجميع على تحديد موعد للمعرض الختامي للأنشطة الطلابية والذي سيتم بإذن الله تعالى يوم الأحد الموافق 20/6/1435, وقد تم الإتفاق على الشكل النهائي للمعرض والديكوروالموعد .







إذاعة صف 1/1

الحمد لله المنان , وعد من أطاعه بالجنان , وأنذر من عصاه بالنيران , والصلاة والسلام على من أرسل بالابيان صلى الله عليه وسلم ---  وبعد  :
إذاعة طلاب صف 1/1 تحت إشراف أ/ ياسر سعد والطلاب المشاركون :

** أحمد الشرهان
** محمد الجحلي
** عبداللطيف العصيلي
** سعود المزيد
** عبدالكريم إسكندر
** نواف الزبن
                    ---------------------------------------------
جانب من الصور



















الأحد، 30 مارس 2014



اجتماع مدير المدرسة ورؤساء الأقسام


اجتمع مدير المدرسة الأستاذ/ فهد السبهان برؤساء الأقسام حيث حثهم على بذل المزيد من الجهد وتفعيل البوابة الألكترونية وتفعيل البرامج والمسابقات والأنشطة المختلفة وخاصة قرب بداية المعرض  العام الختامي للأنشطة الطلابية   على مستوى مكتب التربية والتعليم  .











إفتتاح الفصل الذكي



نظمالإرشاد الطلابي محاضرة للطلاب المتفوقين بالمرحلة المتوسطة بنين بعنوان كيف تحافظ على تفوقك ؟  وذلك بمناسبة افتتاح الفصل الذكي بالمدرسة وذلك لحث الطلاب على مواصلة الحفاظ على تفوقهم , أدار المحاضرة أ/ مصطفى عاشور المرشد الطلابي بالمرحلة المتوسطة بنين .