السبت، 31 مارس 2012

عوداً حميداً

    إدارة المدرسة تتمنى أن يكون جميع الطلاب والمعلمين قد قضوا إجازة سعيدة وتسأل الله لهم التوفيق في الفترة المتبقية من الفصل الدراسي الثاني لهذا العام 1433/1432 وتوصي طلابهاعلى الجد والاجتهاد.

السبت، 17 مارس 2012

اذاعة الاجتماعيات

قدم اليو م السبت الموافق 24/4/1433هـ طلاب جماعة الاجتماعيات إذاعة بإشراف أ. السيد شلبي الطلاب المنفذون للإذاعة هم : 
- بدر الغنام ( مقدم ) 
- خالد مطر ( قرآن كريم )
- سلطان الثنيان ( حديث شريف )
- محمد الظاهري ( كلمة الصباح ) واختتمت بأقوال الحكماء قدمها الطالب محمد الخطيب
جانب من الصور






الثلاثاء، 13 مارس 2012

درس نموذجي في الرياضيات

اجرى قسم الرياضيات في المرحلة المتوسطة درسا نموذجيا في خصائص المتباينات اعده وقدمه الاستاذ احمد الصلاح معلم الرياضيا ت يوم الثلاثاء 20/4/1433  والذي أعد مسبقاً مجموعة من الوسائل التعليمية وأوراق العمل وفق استراتيجية التعلم بالاقران للصف 2م/5 بحضور د. محمد الطوالبة مشرف الرياضيات بالمدارس ورئيس قسم الرياضيات الاستاذ حسن الحاوي وبعض معلمي الرياضيات بالمدرسة .
جانب من الصور








درس رياضيات نموذجي

    قدم أ. بشار الدن بالمرحلة المتوسطة بنين درساً نموذجياً بعنوان " الفرق بين مربعين " استخدم فيه طريقة التعلم التعاوني لطلاب الصف الثالث المتوسط بحضور أ. سليمان المحيميد مشرف الرياضيات في مكتب الروابي للتربية والتعليم وعدد من مدرسي المادة في بعض المدارس الحكومية التابعة لمكتب الروابي للتربية والتعليم .
جانب من الصور 







إذاعة فصل 3-11



في صباح هذا اليوم الثلاثاء 20/4/1433 قدم طلاب 3/11 إذاعة الصباح بإشراف رائد الفصل أ. مصطفى أبو اليزيد والطلاب هم --- أحمد النصري ( تقديم )
 - زين العابدين النصري ( قرآن كريم ) 
- مشاري المقرن  ( حديث )
- خالد مطر ( الحكمة ) 
- سلطان الثنيان ( هل تعلم ) 
واختتمت الإذاعة بدعاء للطالب فهد الغنيم 
جانب من الصور








الاثنين، 12 مارس 2012

التوعية الإسلامية في المتوسط بنين

استضافت المرحلة المتوسطة منسوبي مكتب الروابي للتربية والتعليم ( التوعية الإسلامية ) حيث كانت هناك ورشة عمل بحضور الأستاذ مشرف التوعية الإسلامية وعدد من معلمي التوعية الإسلامية بمكتب التربية والتعليم بالروابي.
جانب من صور ورشة العمل




زيارة فصل 2م/5 لمحمد العقيل

قام طلاب فصل 2م/5 بعيادة زميلهم بالصف الطالب المريض / محمد عبدالله العقيل للاطمئنان عليه بعد إجراء عملية جراحية له وقدم له الهدايا والورود متمنين له الشفاء العاجل والعودة للمدرسة سريعاً مما ترك أثراً طيباً في نفس الطالب ، ورافق الطلاب رائد النشاط في المدرسة أ. إيهاب علي حسن الذي قدم باقة من الورود وبطاقة تمنيات بالشفاء العاجل نيابة عن مدير المرحلة المتوسطة . وقد شكر ولي أمر الطالب  جميع الطلاب وأ. رائد النشاط على زيارتهم واهتمامهم .
جانب من صور الزيارة







درس نموذجي في اللغة العربية

في إطار خطة النشاط للدروس التطبيقية النموذجية قام المعلم / محمد غنيمي بعمل درس نموذجي في اللغة العربية ( في النصوص ) بعنوان " فضائل الأخلاق " استخدم فيه طريقة التعلم التعاوني بحيث قسم الطلاب إلى مجموعات ولجنة تحكيم من الطلاب أنفسهم وكان الدرس شيقاً وحضره جميع معلمي اللغة العربية بالمرحلة المتوسطة .
جانب من الصور 






اذاعة صف 3/6

قدم طلاب صف 3/6 إذاعة صفهم بإشراف رائد الفصل أ/ بشار الدن والطلاب هم :
- حامد الغامدي ( مقدماً )
- عبدالملك الخليفي ( قرآن كريم ) 
- عبدالله الدخيل ( حديث )
جانب من صور الإذاعة 



الاثنين، 5 مارس 2012

برنامج الفواكه والحليب


 بمناسبة أسبوع الصحة العالمي ونظراً لأهمية الغذاء في حياة طلابنا والدور الكبير للفواكه والحليب في هذا المجال رأت إدارة المدرسة والنشاط الطلابي عمل برنامج " يوم الفواكه والحليب " لطلاب الصف الأول المتوسط وذلك يوم الأربعاء الموافق 14/4/1433هـ