الاثنين، 31 أكتوبر 2011

طلاب الدولية في نادي النموذجية

أدى طلاب القسم الدولي يوماً ترفيهياً داخل نادي التربية النموذجية مارس فيه الطلاب بعض الأنشطة الرياضية ( السباحة - كرة القدم - الألعاب الصغيرة - الألعاب الالكترونية - كرة السلة ) جانب من الصور










   

لقاء سعادة مدير عام المدارس مع معلمي المرحلة المتوسطة

    اجتمع سعادة مدير عام المدارس أ. خالد الخضير وسعادة نائب المديــر العام أ. إبراهيـم الـدرع ومســاعد المشـرف العــام أ. منصور القباع مع عدد من معلمين المرحلة المتوسطة ومدير المرحلة أ. سعود عبدالعزيز الكليب وتم مناقشة بعض الأعمال التي من شأنها النهوض بالناحية التعليمية عن طريق الاعتماد على الطرق الحديث في التطوير الالكتروني والاهتمام بالإذاعة الصباحية وتشكيل مجموعات طلابية تقود النشاط الطلابي وتحقق أهدافه وفق الاستراتيجيات الحديثة في الناحية التعليمية.  




الأربعاء، 26 أكتوبر 2011

تصفيات أولمبياد العلوم

    أقامت أسرة العلوم بالمرحلة المتوسطة تصفيات في أولمبياد العلوم لطلاب المرحلة وذلك لإرسال تقرير إلى إدارة التعليم لتفعيل هذه المسابقة واختيار الطلاب الفائزين لتمثيل المدرسة في هذه المسابقة الهامة والجدير بالذكر أن الفائز في المركز الأول على مستوى الرياض للعام الماضي هو الطالب / معاذ المنصور من طلاب المدرسة .


    

ورحل سلطان الخير

    
    فقدت الأمة العربية والإسلامية والوطن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين الذي انتقل إلى رحمة الله وأديت الصلاة عليه ودفن يوم الثلاثاء 27/11/1432هـ وقد تم رثاء الأمير وذكر الكثير من المواقف الطيبة في سجل الفقيد من قبل مدير المدرسة وكذلك تم تخصيص الحصة الأولى للتعبير عن الفقيد والدعاء له من قبل المعلمين والطلاب . رحم الله الفقيد وأنزل عليه شآبيب الرحمة وعزاؤنا موصول لمليكنا الغالي والأسرة الملكية الكريمة والوطن كافة ( إنا لله وإنا إليه راجعون )


    

مع إشراقة صباح هذا اليوم الأربعاء 29/11/1432هـ افتتح طلاب فصل 2م/6 الطابور الصباحي بإذاعة متنوعة الفقرات بإشراف رائد الفصل أ. عصام الباز بمشاركة الطلاب مشعل الجنيني فيصل الدوسري وعبدالله الفهد ومحمد العبدي وشارك من طلاب فصل 2م/5 كل من فارس الحرملة وبندر الدوسري حيث قدما قصيدة رثوا بها فقيد الأمة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان رحمه الله 











الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011

طابور القسم الدولي غير

يؤدي طلاب المرحلة المتوسطة / القسم الدولي طابوراً متميز حيث التنوع في التمارين الصباحية والحركة الدائبة من الطلاب مثلما يؤدي معلمهم أ/ عبدالرحمن طه ( معلم البدنية في القسم  الدولي ) 









إذاعة صف 2م/5

    اليوم الثلاثاء الموافق 27/11/1432 كانت إذاعة صف 2م/5 وأداها الطلاب بحماسة شديدة بريادة أ. سمير الجارح رائد الفصل فكان الطالب / فيصل الحمدان مقدماً للبرنامج وأيضاً ولكلمة الصباح والتي حث فيها الطلاب على النظافة العامة ، أما الطالب عمر الحبيب فقد تلا ما تيسر له من آيات الذكر الحكيم ، ثم قام الطالب فارس الحراملة بتقديم فقرة الحديث الشريف وفقرة حكم وأمثال ، أما الدعاء فكان بأداء الطالب معجب الدوسري .






الأحد، 23 أكتوبر 2011

إذاعة صف 2م/3

بدأ طلاب صف 2م/3 اليوم الدراسي ليوم السبت 24/11/1432 بإذاعة صباحية أشرف عليها أ. فاروق سبسبي رائد الفصل وقام بتقديمها الطلاب :
- عبدالرحمن العنزي ( مقدماً )

-محمد الأحمدي ( تلا آيات من  القرآن كريم )
- بندر البابطين والذي ألقى قصيدة بعنوان ( إلى أبناء المدارس ) وجهها إلى طلاب المرحلة المتوسطة 
- فواز الحربي ( فقرة هل تعلم )
- علي الرشيد ( تحدث عن مقبرة البقيع بالمدينة المنورة ) 






إذاعة الصف 3م/8

قدم طلاب فصل 3م/8 إذاعة موضوعها عن المعلم بإشراف رائد الفصل أ. بشار الدن وبمشاركة الطلاب :
- محمد الخطيب
- عبدالعزيز الأحمدي
- عبدالعال العتيبي
- معن الحمزة
- سطان الثنيان 





الدولية في رحلة ترفيهية


في يوم بديع مشمس انطلق طلاب المرحلة المتوسطة / القسم الدولي في رحلة ترفيهية إلى شليهات اليمامة حيث قضى الطلاب يوما ممتعاً بين الشلالات والألعاب المائية والأرضية وزيارة إلى حديقة الحيوانات والجدير بالذكر أن أعضاء هيئة التدريس في القسم الدولي أبدوا سعادتهم العارمة بهذه الرحلة ( جانب من صور الرحلة )